موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الثلاثاء، 18 يونيو 2019

تسريب يكشف عن هاتف سامسونغ الذكي القوي

0 comments

تسريب  يكشف عن هاتف سامسونغ الذكي القوي

ليست شركة Samsung نشطة للغاية في سوق الهواتف الذكية الوعرة ، لكن الشركة أطلقت من قبل بعض الطرز المثيرة للاهتمام هنا ، بما في ذلك مجموعة Galaxy Active التي كان من المفترض أن تحقق ميزات رئيسية في حزمة فائقة التحمل.
هذه المرة ،

تسريب يكشف عن هاتف سامسونغ الذكي القوي
تسريب يكشف عن هاتف سامسونغ الذكي القوي

يبدو أن الكوريين الجنوبيين يبذلون مجهودًا أكبر قليلاً في هاتف ذكي متين بأسعار معقولة يمكن أن يطلق هذا الشهر باسم Galaxy XCover 4s.

يقول موقع WinFuture الألماني أن هذا الجهاز يمكن أن يبدأ في 12 يونيو وسيتم بيعه في أوروبا مقابل 250 يورو.

نظرًا لأنه من المفترض أن يكون هاتفًا ذكيًا متينًا ، فقد تم تعزيز قوته بشكل أكبر من خلال صندوق مطاطي لا يبدو جيدًا بالضرورة ، ولكن من ناحية أخرى ، يسجل نقاطًا إضافية من حيث التماسك ومقاومة الضربات والإسقاطات النموذجية التي أن النموذج يكون عرضة ل.

الهاتف الوعرة مع الأجهزة المتواضعة
لقد حصل XCover 4s بالفعل على تصنيف MIL-STD 810G ، بحيث يمكنك إسقاطه بأمان على الأرض من 120 سم ، ويجب أن يعمل كل شيء على ما يرام. وبالطبع ، هناك تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ، ولكن هذا لا يدعو إلى الدهشة بالنظر إلى أنه حتى Galaxy S10 و Note 9 تأتي مع تصنيف مماثل.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الهاتف يتميز بمستوى عال من مقاومة الماء على الرغم من أنه يأتي ببطارية قابلة للإزالة ، والتي تؤثر عادة على الهواتف الذكية في هذا الصدد.

إذا كنت مهتمًا أكثر بالأجهزة ، فلا يوجد شيء في XCover 4s يمكن أن يقنعك بالتخلي عن هاتف رائد ، على سبيل المثال.

ستأتي الطاقة من معالج Exynos 7886 مقترن بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين. سيحتوي الهاتف على شاشة بحجم 5 بوصات بحجم 720 بوصة وكاميرا رئيسية قياسية بدقة 16 ميجابكسل على ظهرها بالإضافة إلى وحدة 5 ميجابكسل في المقدمة لصور شخصية. سيتم تشغيل Android Pie واستخدام بطارية تبلغ 2،800 مللي أمبير في الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق