موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الخميس، 27 يونيو 2019

افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفه VSDC Video Editor

0 comments
عندما ترغب في إنشاء مقاطع فيديو معقدة أو تحسين مقاطع الفيديو الحالية ، فربما تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام يمكن أن يساعدك في إكمال مهامك بأقل قدر ممكن من المتاعب. يمكن أن يخدم VSDC Video Editor مثل هذه الأغراض ، خاصةً لأنها أداة مجانية.


افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفه VSDC Video Editor
افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفه VSDC Video Editor

افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفه VSDC Video Editor

ومع ذلك ، يجب عليك الانتباه أثناء عملية التثبيت حيث قد تحتاج إلى رفض بعض العروض المقدمة من جهات خارجية.
للتمتع بوظائف التطبيق ، تحتاج أولاً إلى إنشاء مشروع ، ثم تحديد نوعه: فارغ أو استيراد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أو التقاط الفيديو أو التقاط شاشة سطح المكتب.

عندما يتعلق الأمر باستيراد ملفات الوسائط المتعددة ، يمكنك أيضًا الحصول على إمكانية اختيار نوع النقل الذي يناسب تفضيلاتك.

#برنامج المونتاج,#برنامج vsdc,

بخلاف برامج تحرير الفيديو الأخرى ، يمكّنك حل البرنامج هذا من إعادة ترتيب الملفات المحددة ، وضبط طولها وحجمها حتى تشعر بالرضا عن النتيجة. يمكنك أيضًا إنشاء مشاهد جديدة وإضافتها إلى مشروعك ، إذا لم تكن راضيًا عن العناصر التي أضفتها.

عندما تكون جاهزًا لحفظ إنشاءك ، يمكنك تحديد الأجهزة المستهدفة التي تريد أن تكون قادرًا على تشغيلها ، بحيث يمكن لـ VSDC Video Editor تحويلها إلى تنسيق متوافق. يدعم التطبيق مجموعة واسعة من الأجهزة ، مثل iPod أو الهاتف المحمول أو PSP أو Zune أو Archos أو BlackBerry أو iRiver أو Xbox أو الكمبيوتر الشخصي ، واعتمادًا على اختيارك ، سيتم تصدير مشروعك الذي تم إنشاؤه إلى التنسيق الذي يتم تشغيله بسلاسة على الهاتف الخاص بك.

بعد ذلك ، يمكنك إضافة علامات إلى مقطع الفيديو الخاص بك أو تصدير الصور الفردية أو استخراج المسار الصوتي من مشروعك واستخدامها في صور أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ المقطع الذي تم إنشاؤه على قرص يمكنك مشاركته فيما بعد مع الأصدقاء.

الكل في الكل ، يمكن أن يوفر لك VSDC Video Editor مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكنك الاعتماد عليها للتوصل بسرعة إلى مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. ومع ذلك ، فأنت بحاجة أولاً إلى تجربة كل وظيفة بدقة لاكتشاف مزاياها أو عيوبها قبل استخدامها بشكل منتظم.

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق