موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الأحد، 13 أكتوبر 2019

تحميل لعبه Download CALL OF DUTY 2019 مجانا للاندرويد

0 comments
CALL OF DUTY الرسمية مصممة حصريًا للهواتف المحمولة. قم بتشغيل خرائط وسائط متعددة اللاعبين في أي وقت وفي أي مكان. 100 لاعب معركة معركة رويال؟ سريع الموت فريق 5v5؟ عمل الكسالى مخيف؟ قناص مقابل معركة قناص؟ لعبة CALL OF DUTY المجانية والمدعومة من Activision: تحتوي MOBILE على كل شيء.


تحميل لعبه Download CALL OF DUTY 2019 مجانا للندرويد 


حرية اللعب على الجوال

جودة ألعاب HD عالية الجودة على هاتفك باستخدام عناصر تحكم قابلة للتخصيص ودردشة صوتية ونصية ورسومات وصوت ثلاثي الأبعاد مثير. استمتع بتجربة أكثر لعبة إطلاق النار المحبوبة في العالم ، الآن على هاتفك للمتعة أثناء التنقل.

تحميل لعبه Download CALL OF DUTY 2019 مجانا للندرويد


قم بتخصيص LOADOUT فريدة من نوعها

حرية اللعب على الجوال



لعبة وسائط الحبيب والخرائط


قم بتشغيل خرائط متعددة اللاعبين من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare® ، وهي متاحة لأول مرة مجانًا. أو استمتع بأصدقائك في خريطة بقاء رويال 100 معركة جديدة. انضم إلى المرح مع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم!


أثناء تشغيل لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE ، ستفتح العنان وستكسب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والملابس والزيوت وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عمليات التحميل الخاصة بك. اجعل هذه التحميلات في معركة في أوضاع متعددة اللاعبين مثيرة مثل PvP مثل الموت في فريق 5v5 ، وخط المواجهة ، مجانًا للجميع ، والبحث والتدمير ، ومعركة القناصة ، و royale للمعركة.







اللعب التنافسي والاجتماعي

استخدم المهارة والإستراتيجية للمعركة إلى القمة في وضع الترتيب التنافسي أو للفوز بأكبر عدد من جوائز العشيرة أثناء اللعب مع الأصدقاء. تنافس وحارب الملايين من الأصدقاء والأعداء في هذا الإثارة المجاني للعب مطلق النار متعدد اللاعبين.

اختيار والمرونة

اختيار والمرونة

سواء في gameplHave ما يلزم للتنافس مع الأفضل؟ قم بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE الآن! ay ، الأحداث ، عناصر التحكم ، أو تحميلات ، CALL OF DUTY®: MOBILE تقدم التعقيد والعمق في تجربة متغيرة باستمرار.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء ودفع الإشعارات لإعلامك عند حدوث أحداث مثيرة أو محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات من عدمه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق