موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

السبت، 2 نوفمبر 2019

مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات شركات اخره

0 comments
مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات كما في هذه المدونة ، أود التحدث عن كيفية ربح المال عن طريق الاعلانات Google (YouTube ، Blogger ،  ، إلخ) اليوم ، وسنركز على برنامجك الإعلاني: Google Adsense. ما يجعل برنامج Google Adsense الإعلاني مثيرًا للاهتمام هو أن الإعلانات المعروضة على مواقعنا مرتبطة بمحتواها . بهذه الطريقة ، لا يرى القراء سوى الإعلانات المرتبطة بما يقرؤون.


لماذا الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات ADSENSE؟ :

- من السهل الانضمام إلى برنامج ، تحتاج فقط إلى التسجيل والحصول على الكود لعرض إعلاناتك. 
- سهولة التثبيت على موقع الويب الخاص بك. في الواقع ، ليس لديك لتثبيت أي شيء. عليك فقط نسخ ولصق شفرة الإعلان. ثم تربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات
- لا يتطلب أي عمل إضافي. لا تحتاج إلى البحث عن المعلنين. تبذل Google قصارى جهدها  كل ما عليك هو توفير مساحة للإعلانات على موقع الويب أو المدونة.
- الإعلانات ذات الصلة. لا تحتاج إلى اختيار الإعلانات التي تناسب محتواك يدويًا. جوجل يفعل ذلك تلقائيا.
- وهي مصنوعة للمبتدئين. يتكون برنامج Google Adsense للمبتدئين. لديه واجهة بسيطة ولا تحتاج إلى أي معرفة لبدء و ادسنس هو افضل موقع لربح المال عن طريق الاعلانات .
- كل المعلومات التي تحتاجها. توفر لك Google جميع المعلومات المتعلقة بموقعك وأرباحك. من مرات الظهور والنقرات والأرباح.
- تحتاج فقط إلى حساب . باستخدام حساب ، يمكنك الحصول على إعلانات لجميع صفحات الويب والمدونات الخاصة بك.

متطلبات مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات ADSENSE

مثل كل شيء، هناك بعض الجوانب الهامة جدا للنظر لربح المال  مع اعلانات جوجل .:
- يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على عدد كبير من الزيارات ، لأن الدخل الحقيقي مع Adsense لا يتحقق إلا مع وجود كميات كبيرة من الزيارات. وذلك لأن Adsense يدفع مقابل كل نقرة تقوم بإنشائها ، لذلك فهي منخفضة جدًا (اعتمادًا على السمة وكلفة النقرة) ، وبالتالي سيكون عليك زيادة  زيارة عدة مرات لتوليد نقرات كثيرة.
- يجب أن يكون المحتوى الأصلي وليس نسخها. إذا كان المحتوى الكشف عن نسخ أو من نوعية رديئة، كنت عرضة لخطر من حظرها و تفقد كل ما تبذلونه من  جهد . يجب أن تكون مقالاتك أصلية بنسبة 100٪ ، لذا تجنب الانتحال.
- حدد دائمًا موضوعات قد تكون مربحة. هذا لأن إعلانات Adsense " سياقية " ، أي أن الإعلانات ستظهر تتماشى مع المحتوى الذي تتحدث عنه.
على سبيل المثال: إذا كان موقعك يتحدث عن الرهون العقارية ، فسوف تظهر الرهون العقارية والقروض ، وإذا كنت تتحدث عن الأحذية ، فستكون لديك إعلانات أحذية ، 
يجب عليك احترام سياساتهم. إلى البدء في كسب المال مع  اعلانات جوجل ، والبدء في عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك، يجب عليك الالتزام بشروط وسياسات أدسنس. لا يتم قبول جميع المواضيع. لذا فإنني أوصيك بمعرفة أي منها وأيها لا. يمكنك رؤيتها أدناه: سياسات جوجل ادسنس
  1. لا تضع لافتات كثيرة جدًا. يمكن Adsense أيضا حظر لك إذا كنت تسيء استخدام لافتات. لا تحول موقع الويب الخاص بك إلى جهاز إعلان أو تتعرض لخطر الحظر.
يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن تكلفة النقرة (الدفع لكل نقرة) أو الدفع مقابل النقرة قد تختلف حسب الموضوع والمعلنين المتاحين. في الواقع ، هناك بعض المواضيع التي ، بالمقارنة مع غيرها ، توفر دخلاً أعلى بكثير. ولكن ، عادة ما تكون إعلانات Adsense التي تكسب أكبر قدر من الأموال هي تلك التي تنتمي إلى هذه المنافذ: الصحة ، التأمين ، الرهون العقارية .
لماذا؟ لسبب بسيط هو أن جوجل لديها العديد من المعلنين الذين هم على استعداد لدفع الكثير من المال للإعلان داخل هذه المتخصصة. على سبيل المثال ، إذا بحثت على Google عن "رهن" ، فستلاحظ وجود العديد من الإعلانات الدعائية الصحيحة في الأعلى. ومع ذلك ، إذا بحثت عن "الشعر" على سبيل المثال ، فسترى أن عدد المعلنين قليل جدًا (أو حتى لا شيء).
هذا يعني أن التكلفة التي يتحملها المعلن تزيد بشكل كبير إذا كنت تريد عرضها في الصفحة الأولى وفي الأماكن الأولى. إذا كان لديك موقع يتحدث عن موضوع شائع ، فمن المحتمل جدًا أن يكون لإعلاناتك أداء جيد.
بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن تتمكن من توليد حركة مرور ذات صلة بموضوعك (والإعلانات). نسبة التحويل الجيدة (أو الممتازة التي سأقولها) ستكون نقرة واحدة لكل 100 زائر لموقعك ، أي تحويل 1٪. لا تصدق من يقول إن لديه أكثر من ذلك لأنه من غير المرجح أن يقول الحقيقة!

كم مقدار الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات جوجل ADSENSE؟

لفهم أفضل ، دعنا نعطي مثالاً: من خلال موقع يستقبل 100000 زيارة شهريًا ، يمكنك الحصول على حوالي 1000 نقرة ، وإذا كان موضوع موقعك في مكان مشهور ، فستربح 500 يورو على الأقل شهريًا.
المشكلة هي أن وجود عدد كبير من الزيارات المتخصصة التنافسية للغاية ليس بالأمر السهل! في هذه الحالة ، سيكون الخيار الجيد هو استخدام micronichos غير التنافسية للغاية ، حيث يمكننا العثور على كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة جيدة ومنافسة منخفضة.
هناك احتمال آخر لجوجل Adsense هو أنه يمكنك تخصيص الإعلانات ، بحيث تتناسب قدر الإمكان مع الرسومات وأسلوب موقعك. يمكنك تغيير الخلفية ولون النص ، إلخ.
يعمل هذا على إعطاء لمسة احترافية للإعلانات ، وتوضيح للقارئ أن هذا الإعلان يمكن أن يثري تجربة التصفح الخاصة بك وأنه يمكنك الاستفادة منها إذا نقرت.
هناك احتمال آخر يجب أن تضعه في اعتبارك دائمًا وهو أنه يمكنك إدخال قائمة بالإعلانات البديلة ، في حالة عدم وجود معلنين لهذا الموضوع الذي اخترته. وبهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء إعلانات مخصصة (إما من منتجاتك الخاصة أو من شركات أخرى) ووضعها على تلك الصفحة المحددة.
هكذا لقد تحدثنا عن افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات اذا كنت مهتم بالامر يمكنك متابعة هذه المقالات التي طرحناها من قبل حول قوقل ادسنس وطرق الربح عن طريق الاعلانات 

مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات انشئ موقع بنفسك

  • بعد التحديث الجديد لدي جوجل ادسنس اصبح يمكنك انشاء موقع الكتروني بنفسك ووضع الاعلانات عليه بدلا ان تعمل لدي شخص وضع الاعلانات مسبقا هناك فرق كبير اذا كنت تعمل عند شخص فسوف يعطيك مثلا نصف الربح اذا كان ربح الموقع 100$ شهريا فسوف تحصل علي 50$ ما رائيك ان تحصل علي 100$ واحد ولا تجعل احد يتحكم فيك .

  • الطريقة مختصره كل ما عليك انشاء مدونة بلوجر او ورد بريس وتجعل الموقع مهيئ للقبول في ادسنس وتحقق شروط التفعيل بعدها سوف تطلب تفعيل الاعلانات وهكذا تكون استفدت بكثرة من الربح ولن تحتاج مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات

مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات شركات اخره

  • اما اذا لم يحقق موقعك الدخل من جوجل ادسنس فهنا المشكلة بما ان جوجل ادسنس هيا افضل شركة علي الاطلاق لوضع الاعلانات ولاكن شروطها ليست بسيطة كمل تعلم ولاكن ايضا الطريق مفتوح امامك يوجد شركات كثيره لوضع الاعلانات علي موقعك ومنهم من لا يحتاج شروط نهائي لكي يقبلو موقعك عندهم

  • شركة جبنة لا تستغرب كثيرا من هذا الاسم هذه الشركة اصبحت من افضل البدائل لدي ادسنس التي لا تحتاج الي اي شروط للقبول في هذه الشركة المهم ان يكون موقعك يستمر في نشر المواضيع وحاول الترويج لموقعك علي مواقع التواصل الاجتماعي لكي تحصل علي عدد زوار جيد جدا خلال هذه الفتره واحول ايضا عمل باك لينك للموقع وقد شرحنا هذا في مقال فائت

اقرا ايضا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق