موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الاثنين، 1 يوليو 2019

احصل علي برنامج تغير تاريخ الصور في الحاسوب EXIF Date Changer

0 comments
EXIF Date Changer هو تطبيق صمم مع وضع هدف واحد في الاعتبار: مساعدتك على تغيير معلومات الوقت والتاريخ المخزنة في بيانات تنسيق ملف صورة التبادل لصورك.

احصل علي برنامج تغير تاريخ الصور في الحاسوب EXIF Date Changer
احصل علي برنامج تغير تاريخ الصور في الحاسوب EXIF Date Changer

تحميل برنامج تغير تاريخ الصور في الحاسوب EXIF Date Changer

في الواقع ، من المفترض أن يتعامل البرنامج مع مشكلة تؤدي إلى صداع للعديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. عند السفر إلى الخارج في منطقة زمنية مختلفة ، فإن بيانات EXIF ​​لا تخزن معلومات الوقت والتاريخ الصحيحة ، وبالتالي فإن التطبيق يمد يده لتعديل كل هذه الإدخالات الخاطئة.

تجعل الواجهة العملية برمتها واضحة تمامًا لأنه تتم مطالبتك بإدخال المسار إلى المجلد المصدر واختيار الوجهة التي سيتم تخزين الصور المعدلة فيها.

#تحميل برنامج تغير تاريخ الصور,#برنامج التعديل علي الصور,#برنامج مونتاج,

بعد ذلك ، يجب عليك اختيار أحد الخيارات الثلاثة المتاحة: ضبط الوقت بمقدار معين من الوقت ، تعيين التاريخ والوقت على قيمة محددة أو عدم ضبط التاريخ على الإطلاق. بعد كل هذا ، ما عليك سوى الضغط على زر "معالجة الصور" وستكون جاهزًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على علامة التبويب "خيارات" حيث ستجد إعدادات مخصصة للحفاظ على تاريخ التعديل الأصلي ، وتعيين تاريخ إنشاء الملف إلى تاريخ الاستلام وإزالة الملف الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام بيانات EXIF ​​لإعادة تسمية الملفات أيضًا ، لذلك نعم ، يمكن للتطبيق أيضًا إعادة تسمية الدُفعات.

تحتوي علامة التبويب Advanced (خيارات متقدمة) على بعض الأشياء الجيدة الإضافية في شكل عدة حقول لإدخال حقوق النشر أو الائتمان أو الكلمات الرئيسية أو حتى خيار لمسح جميع بيانات EXIF ​​لملفات JPG.

بالطبع ، كل شيء يعمل بسلاسة وسرعة ولا يجب أن تواجه أي مشكلة عند استخدامه ، حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، حيث أن كمية الموارد اللازمة لا تزال منخفضة للغاية طوال الوقت.

كخلاصة ، إذا كنت بحاجة إلى هذا النوع من الأدوات ، فيجب أن يكون EXIF ​​Date Changer بالقرب من الرقم الأول في اختياراتك.

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق