موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

اكتشف ميزات Windows 10 غير المعلن عنها المكتشفة في آخر معاينة

0 comments
يقدم Windows 10 build 18922 الذي تم إصداره مؤخرًا تغييرات جديدة على صفحة إعدادات اللغة والمزيد من التحسينات على لوحة الوصل ، ولكن هناك الكثير لاكتشافه تحت الغطاء.

اكتشف ميزات Windows 10 غير المعلن عنها المكتشفة في آخر معاينة
اكتشف ميزات Windows 10 غير المعلن عنها المكتشفة في آخر معاينة
صادف مستخدم تويتر Albacore ، الذي اكتشف بالفعل العديد من الميزات غير المعلنة في نظام التشغيل Windows 10 ، دليلًا على حدوث تغييرات أكبر قادمة للمستخدمين في التحديثات التالية.

اكتشف ميزات Windows 10 غير المعلن عنها المكتشفة في آخر معاينة


أحدهما هو إصدار Cortana الذي تمت إعادة صياغته ، ويمزج بين Win32 و UWP ، إلى جانب قائمة واجهة مستخدم وإعدادات أعيد تصميمهما.

بينما لم تعلن Microsoft عن هذه التغييرات رسميًا ، تلاحظ Albacore أن Cortana الجديد "يذكرنا بشكل كبير بتجارب المحمول الحالية" ، وهو أمر منطقي تمامًا نظرًا للتنسيق التحادثي الذي تسعى شركة البرمجيات العملاقة إلى تحقيقه. في الوقت نفسه ، مع هذا التحديث ، يمكن لـ Cortana تحسين الاتساق عبر المنصات ، والذي يتماشى مرة أخرى مع استراتيجية Redmond الشاملة.

خيارات أجهزة سطح المكتب الافتراضية الجديدة
بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Microsoft أيضًا على تحسين تجربة أجهزة سطح المكتب الافتراضية ، حيث ستسمح الشركة للمستخدمين بإعادة تسمية أجهزة سطح المكتب. هذه هي واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في نظام التشغيل Windows 10 ، لذلك يبدو أنه سيبدأ أخيرًا تشغيله للجميع مع إصدار تحديث 20H1.

وأخيراً وليس آخراً ، يبدو أن تطبيق Snip and Sketch ، الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات شاشة على Windows 10 ، سيحصل على بعض التحسينات أيضًا ، بما في ذلك الرسوم المتحركة الجديدة و screencap القابلة للسحب.

#مميزات ويندوز 10,#الويندوز الجديد,#مميزات مخفيه,

ضع في اعتبارك أن كل هذه التحسينات ليست متاحة بعد للمختبرين ، ولكن يجب أن تصبح في الأسابيع المقبلة عندما تعتقد Microsoft أنها جاهزة للاختبار العام.

بالنسبة لتحديث Windows 10 20H1 ، من المقرر أن يتم تشغيله في ربيع عام 2020 ، ربما كتحديث أبريل 2020. التحديث موجود بالفعل للإمساك كجزء من برنامج Windows Insider في الحلقة السريعة ، وكلما تقدمت عملية التطوير ، زادت التغييرات التي تقدمها Microsoft.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق