موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الأحد، 18 أغسطس 2019

الأساسيات حول كيفية البدء في كسب المال مع Adsense

0 comments
تعتبر Adsense واحدة من أقوى الأدوات في ترسانة ناشر موقع الويب. أنها تمكن أي شخص من نقد مواقعهم بسهولة. إذا استخدمت بشكل صحيح ، يمكن أن تولد دخل كبير وصحي للغاية بالنسبة لهم. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدمها بشكل صحيح وقمت فقط بزيادة الدخل الذي تضغط عليه إلى أقصى حد ، فإنك تترك الكثير من المال على الطاولة. شيء يكره كل الناس القيام به.

الأساسيات حول كيفية البدء في كسب المال مع Adsense
الأساسيات حول كيفية البدء في كسب المال مع Adsense


الأساسيات حول كيفية البدء في كسب المال مع Adsense

كيف يمكنك البدء في كسب المال مع Adsense يمكن القيام به بسهولة وبسرعة. ستندهش من النتائج التي ستحصل عليها في فترة قصيرة من الزمن.

ابدأ بكتابة بعض مقالات جودة المحتوى التي تم دمجها أيضًا في الكلمات الرئيسية. هناك الكثير من الناس الذين حصلوا على هدية من الخير مع الكلمات. الكتابة سهلة بالنسبة لهم. لماذا لا تجعله يعمل بطريقة تجعلك تكسب بعض النقود الإضافية في هذه العملية.

هناك بالفعل ثلاث خطوات يجب وضعها في الاعتبار قبل البدء في كتابة إعلاناتك والحصول على Adsense فعال.

بحث بكلمة مفتاحية. ابحث عن بعض الموضوعات الشائعة أو الكلمات الرئيسية أو العبارة. حدد الأشخاص الذين تعتقد أن عددًا أكبر من الناس ينقرون عليه. هذا هو في الواقع أداة اختيار الكلمات الرئيسية واقتراح بعض المواقع التي تقدم لأولئك الذين هم مجرد أعمالهم Adsense.

كتابة المقالات. ابدأ في كتابة المحتوى الأصلي باستخدام الكلمات الأساسية من الموضوعات التي حققتها في بحثك. لاحظ أن محركات البحث تفخر بجودة مقالاتهم وما ينبغي أن تكتبه يجب أن يواكب مطالبهم.

جودة محتوى الموقع. أنشئ موقع محتوى عالي الجودة مدمجًا مع إعلانات Adsense التي تستهدف موضوع الكلمات الرئيسية والمواقع الخاصة بك. هذا هو المكان الذي ستذهب إليه كل ما قمت به في البداية وهذا هو المكان الذي ستثبت فيه قيمته لك.

يجب أن يتم تحديد المواقع المناسبة لإعلاناتك بعناية. حاول أن تضع إعلاناتك في الأماكن التي ينقر عليها متصفحيها. وفقًا للبحث ، فإن المكان الوحيد الذي ينظر إليه متصفحي الويب أولاً عند زيارتهم لموقع معين هو أعلى اليسار. السبب وراء هذا غير معروف. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن بعض نتائج محرك البحث الأكثر فائدة هي في مقدمة جميع التصنيفات الأخرى. لذلك يميل الزوار إلى البحث في نفس المكان عند تصفح مواقع أخرى.

اهم وافضل الاساليب لمضاعفة النقرات

قد يعتقد بعض الأشخاص الذين بدأوا للتو في هذا النشاط التجاري أنهم في حالة جيدة بالفعل ويفكرون في أن معدلات النقر إلى الظهور وأرقام التكلفة لكل ألف ظهور صحية للغاية. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأساليب والأساليب لتوليد المزيد من النقرات لمضاعفة أرباحك. من خلال معرفة هذه التقنيات والعمل بها لصالحك ، ستدرك أنك ستحصل على ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه الآخرون الذين سبق لهم القيام بما يقومون به.

أخيرًا ، يحتوي Adsense على بعض إحصائيات التتبع الممتازة التي تتيح لمشرفي المواقع والناشرين تتبع نتائجهم عبر عدد من المواقع على الموقع حسب الموقع أو صفحة تلو الأخرى أو أي أساس آخر تريده. يجب أن تكون مدركًا لقدرته على تحقيق أقصى استفادة منه لأنه أداة قوية ستساعدك على معرفة الإعلانات التي تحقق أفضل أداء. وبهذه الطريقة ، يمكنك ضبط إعلانات Adsense الخاصة بك والتركيز أكثر على الإعلانات التي يتم زيارتها أكثر من الأشخاص الذين يتم تجاهلهم.

شيء آخر يجب أن تعرفه. لافتات وناطحات السحاب ميتة. اسأل الخبراء. لذلك ننسى أفضل لافتات وناطحات السحاب. يتجاهل متصفحي الويب هذه الأنواع من أشكال الإعلانات عالميًا. السبب وراء ذلك هو أنه يتم التعرف عليهم كإعلان ونادراً ما يكون لهم أي اهتمام وهذا هو السبب وراء تجاهل الناس لهم.

للبدء حقًا في جني الأموال باستخدام Adsense ، يجب أن يكون لديك تركيز محدد على ما تريد تحقيقه وكيف ستتحقق. كما هو الحال مع أي نوع آخر من المشاريع التجارية ، هناك حاجة إلى الوقت إلى جانب الصبر.

لا تتجاهل موقعك و Adsense الخاص بك بمجرد الانتهاء من إنجازها. تجنيب بعض الوقت ، حتى ساعة ، وإجراء تعديلات على إعلانات Adsense على مواقعك لتحريك دخل Adsense الخاص بك بسرعة.

جربه ولن تندم بعد أن دخلت Adsense في المقام الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق