موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الأحد، 18 أغسطس 2019

اهم البرامج لكي تتعلم برمجة الحاسوب

0 comments

التدريب في ماكروميديا

قد تكون مجموعة برامج Macromedia شيئًا يعتبره الأشخاص الذين استخدموا أنواع البرامج المختلفة فيه أمراً مفروغًا منه. عن طريق وضع قرص Macromedia في محرك الأقراص المضغوطة ، يمكن للجميع ، من طفل صغير إلى مبرمج كمبيوتر ، القيام بالكثير من الأشياء باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العمل مع مثل هذه البرامج ، هناك حاجة إلى برمجة الكمبيوتر والتدريب في Macromedia.

اهم البرامج لكي تتعلم برمجة الحاسوب
اهم البرامج لكي تتعلم برمجة الحاسوب 

هناك العديد من أنواع البرامج في عائلة  Macromedia. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بتطوير برامج الكمبيوتر ، وإذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء موقع ويب ديناميكي ، فقد تحتاج إلى Adobe ColdFusion ، والذي يعمل مثل حزمة ASP من Microsoft أو لغة البرمجة PHP. إذا كنت ترغب في تقليل وقت تصميم الموقع ، وتطويره ، وتحريره ، فقد تكون مهتمًا أيضًا بـ Adobe Contribute ، والذي يسمح لأعضاء مختلفين في المؤسسة بالمساهمة في التغييرات التي تمت في موقع الويب ، وبالتالي توفير الوقت والمال في التعاقد مع شخص واحد أو فريق لإجراء التغييرات في الموقع.

كيفية بداء تصميم موقع ويب

إذا كنت ترغب في القيام بتصميم مواقع الويب ولكنك تريد أن ترى نتائجك على الفور بدلاً من التجميع عبر المحيطات والمحيطات من البرنامج النصي ، فقد تكون مهتمًا بـ Adobe Dreamweaver. قد لا يحتاج هذا العضو المشهور من عائلة Macromedia إلى مهارات البرمجة ، ولكنه يمكن أن يساعد مبرمجي البرامج على فهم ما تفعله بعض البرامج النصية وكيف تتصرف هذه البرامج النصية عبر الإنترنت.

استخدام برنامج Macromedia للتعلم حول البرمجة

للراغبين في حلول التعليم عبر الإنترنت ، هناك برنامج Macromedia Authorware ، وهي لغة برمجة تعتمد على مخططات انسيابية. يستخدم برنامج Authorware لصنع البرامج التفاعلية ، والتي يمكن دمجها في أنواع مختلفة من محتوى الوسائط المتعددة. كما يوجد أيضًا برنامج Adobe Director الذي تم إنشاؤه في الأصل لصنع الرسوم المتحركة. اليوم ، يستخدم Adobe Director كلغة نصية لإنشاء كشك مستقل ، أو أقراص مدمجة. يتم استخدامه أيضًا لتطوير ألعاب ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت.

افضل محرر رسومات لدي  Macromedia

تحتوي عائلة Macromedia أيضًا على محرر رسومات خاص بها في شخص Adobe Fireworks. برنامج Fireworks هو محرر الرسومات المصمم للتكامل مع منتجات Macromedia الأخرى. برنامج رسومات آخر هو حزمة FreeHand ، التي تنشئ رسومات متجهة في بعدين ، وهي مصممة لاستخدام ناشري سطح المكتب.


ما هو بلا شك الحزمة الأكثر شعبية في عائلة Macromedia هي مجموعة Flash و Shockwave. مشغلات Macromedia Shockwave عبارة عن مشغلات وسائط متعددة تم تصميمها في الأصل كحزم مستقلة ، وتم تصنيعها لتشغيل برامج Flash. اليوم ، ومع ذلك ، تم دمجها بشكل كبير مع بعضها البعض. يعد Flash نفسه أداة قوية للغاية لمصممي المواقع الذين يرغبون في إنشاء مواقع ويب أكثر ديناميكية وجاذبية تزدهر بشدة على الرسوم المتحركة. على الرغم من إحساس "حلوى العين" الخاص بـ Flash ، إلا أن معظم مصممي المواقع الإلكترونية يبتعدون عن ذلك ويقومون بالبرمجة النصية الخاصة بهم ، نظرًا لأن محركات البحث لا يمكن التقاطها بواسطة Flash ، وبالتالي يمكن أن تحد من كمية المحتوى المقروء الذي يمكن أن يساعد موقع الويب. أن تكون أكثر شعبية.


إذا كنت مهتمًا بالتدريب في Macromedia ، يجب عليك أن تدرك أيضًا أن معظم الحزم المقدمة موجودة بالفعل تحت مظلة Adobe. علاوة على ذلك ، قد تحتاج إلى صقل مهارات برمجة الكمبيوتر لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات Macromedia واستخدامها في عملك. لا يقتصر الأمر على قيام Macromedia فقط بدفع أي شيء إلى محرك الأقراص المضغوطة ، بل يتعلق أيضًا ببرمجة الكمبيوتر المستخدمة بشكل جيد ، من أجل خدمة مجموعة واسعة من الأغراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق