موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الجمعة، 23 أغسطس 2019

Apple قد تكشف النقاب عن iPhone 11 في 10 سبتمبر ، وفقًا لنظام iOS 13 Beta

0 comments
مع أحدث إصدار تجريبي إذا كان نظاما التشغيل iOS 13 و iPadOS 13 ، تم اكتشاف التاريخ المحتمل لحدث iPhone الرئيسي التالي.

وفقًا لـ iHelp BRM ، تحتوي النسخة التجريبية السابعة من iOS 13 و iPadOS 13 على أصول تشير إلى أنه يمكن كشف النقاب عن تشكيلة iPhone 11 خلال حدث يبدو أنه سيجري يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019.

الصور المدفونة بعمق في إصدار iOS / iPadOS 13 beta 7 الذي يشير إلى العاشر من سبتمبر باعتباره تاريخ إصدار iPhone 11 قد تم تصنيفه على أنه "معلق للإصدار" ويتم تمييزه بتاريخ 10 سبتمبر ، وفقًا لما ذكره التسرب.

Apple قد تكشف النقاب عن iPhone 11 في 10 سبتمبر ، وفقًا لنظام iOS 13 Beta
Apple قد تكشف النقاب عن iPhone 11 في 10 سبتمبر ، وفقًا لنظام iOS 13 Beta

عند النظر إلى أحداث Apple سبتمبر السابقة لـ Apple ، قد يكون تاريخ 10 سبتمبر المقترح من iOS / iPadOS 13 betas صحيحًا تمامًا لأن العملاق التكنولوجي عادة ما يكشف النقاب عن خط iPhone السنوي الخاص به خلال حدث في الأسبوع الثاني من سبتمبر.

هذا العام ، يمكن أن تكشف شركة آبل النقاب عن أكثر من مجموعة من أجهزة iPhone الجديدة ، حيث قدمت شركة كوبرتينو في كاليفورنيا الشهر الماضي العديد من طرز iPad الجديدة في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية.

من المتوقع إصدار iOS 13 و iPadOS 13 في أواخر سبتمبر
بعد الكشف عن تشكيلة iPhone الجديدة ، ستعلن شركة Apple أيضًا عن تاريخ الإصدار النهائي لأنظمة التشغيل iOS 13 و iPadOS 13 ، والذي يجب أن يحدث بعد أسبوع ، حتى في 17 سبتمبر على الأرجح.

سيأتي iPhone 11 مثبتًا مسبقًا على نظام التشغيل iOS 13 ، لكن العملاء سيكونون قادرين على شراء الهاتف الذكي الجديد الذي يبدأ في أواخر شهر سبتمبر ، ربما في الثالث والعشرين أو ما بعد ذلك ، اعتمادًا على بلد إقامتهم.

إلى جانب iOS 13 و iPadOS 13 ، ستصدر Apple أيضًا macOS Catalina 10.15 لأجهزة Macs و tvOS 13 لأجهزة Apple TV و watchOS 6 لأجهزة Apple Watch. إذا لم تتمكن من الانتظار حتى ذلك الحين ، يمكنك تثبيت أحدث إصدارات بيتا الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق