موقع محمد للتقنية لتقديم شروحات الالعاب وشروحات التقنية

اعلان

الجمعة، 23 أغسطس 2019

افضل اداة تحسين عمليات البحث في جوجل كروم Kopernio for Chrome

0 comments
يتضمن البحث عن العمل الأكاديمي في معظم الحالات البحث عن المجلات والمقالات والمنشورات العلمية ذات الصلة. يمكن أن تكون هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً وصعبة من حيث الاستشهادات والإجراءات القياسية الأخرى. تهدف Kopernio إلى حل هذه المشكلات وستقوم بذلك من خلال منصة توفر خوارزمية بحث تلقائي تستخدم المكتبات أو المستودعات المؤسسية أو صفحات الويب للوصول إلى الإصدارات المجانية من المقالات أو الكتب المطلوبة.

تحميل افضل برنامج تحسين عمليات البحث في جوجل Kopernio for Chrome
تحميل افضل برنامج تحسين عمليات البحث في جوجل Kopernio for Chrome


تحميل افضل برنامح لتحسين محرك البحث جوجل Kopernio for Chrome

تعد Web of Science أو Pubmed أو Google Scholar مجرد بعض الأنظمة الأساسية المدعومة
بعد تثبيت الامتداد ، يمكن للمستخدمين المتابعة لتصفح منصات البحث التي تهمهم. سيسعد أولئك الذين يعملون بكثافة مع WOS أو Google Scholar أن يعرفوا أن هذه من بين المنصات الرئيسية المدعمة للإضافة.
يعد استخدام ميزات هذا الملحق أمرًا سهلاً: عند استعراض منصة بحث الورق ، سيتمكن المرء من الوصول إلى ملفات PDF المتاحة للتنزيل تلقائيًا ، حيث سيعثر عليها بشكل فوري تقريبًا.

تحسين محرك البحث,تحسين البحث عبر الانترنت,Google Scholar,

تحديد سريع وإعادة توجيه لتنزيل منشور PDF المتاح
يتطلب الامتداد من المستخدمين إنشاء حساب للوصول إلى مستودع حيث سيجدون دائمًا مقالات PDF التي تم تنزيلها. هذه العملية واضحة ، ولكنها تتطلب تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني للتفعيل.

بعد النقر على روابط PDF المتاحة التي تم تحديدها بواسطة الامتداد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الخيارات ، مما يتيح لهم مشاركة PDF المذكور أو تنزيله أو حتى تصدير الاستشهادات. وغني عن القول أنه يتم حفظ الملف تلقائيًا في مستودع التخزين المرتبط بحساباتهم.
ملحق مفيد من شأنه أن يزيد من كفاءة البحث الورقي عبر الإنترنت
إذا كان المرء يتطلع إلى زيادة إنتاجية البحث وإيجاد المقالات والمراجع ذات الصلة بشكل أسرع بكثير ، فإن هذا الامتداد أمر لا بد منه. مجموعتها من الميزات البسيطة والقابلة للتمكين ستمكّن المستخدمين وتتيح لهم إمكانية الوصول تلقائيًا إلى ملفات PDF عند تصفح منصات البحث في المجلات على الإنترنت.

تحميلعدد التحميلات : 700

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق